• أهلا وسهلا بكم في موقع بلدية عيناثا
  • لمراسلاتكم للموقع و استفساراتكم و اقتراحاتكم:info@ainatha.org
سهرة أدبية شعرية مميزة في النبطية 25/4/2017

Share
أحيا لقاء الأربعاء الأدبي في النبطية أمسية للشاعر مصطفى سبيتي، وسهرة أدبية شعرية مميزة حضرها عدد من الشعراء والمثقفين والفعاليات من المدينة والجنوب وذلك مساء الأربعاء 19 نيسان 2017
 في منزل رئيس الملتقى الثقافي اللبناني الشيخ فضل مخدر في مدينة النبطية ،حيث استهل الشيخ مخدر اللقاء مرحبا بالحضور والضيف فاسحا المجال للاستاذ يوسف نصار ليقدم الشاعر سبيتي، الذي قدمه بنص أدبي متضمنا بحبكة لغوية جميلة سيرة الشاعر وحضوره الإبداعي في ساحة الشعر والأدب والثقافة.
 ثم قرأ الشاعر مصطفى سبيتي عددا من قصائده القديمة والجديدة التى أضفت على اللقاء والأمسية حميمية بدت بالتفاعل عند المتلقين.
 وقد أُطلقت السهرة بعد الأمسية مباشرة حيث شارك عدد من المداخلين والشعراء الحضور بحوار أدبي شارك فيه: الشاعر سبيتي نفسه، الشيخ مخدر، ابراهيم سرور، عدنان قميحة، حسان ريحان.
 وقراءات شعرية شارك فيها: لطيفة سلطان، د. حسن نور الدين، فاطمة رضا شميساني، حسن ريحان، أسامة حيدر، محمد نسر مقدما قراءته بنص أدبي ابداعي عن الشاعر سبيتي، ثم الشيخ مخدر حيث قرأ نصاً تضمن آلام الأمة ومعاناة الجراح فيها لا سيما قتل الطفولة. وختم شاكرا الضيف والمشاركين ورواد اللقاء.


عودة الى القائمة