• أهلا وسهلا بكم في موقع بلدية عيناثا
  • لمراسلاتكم للموقع و استفساراتكم و اقتراحاتكم:info@ainatha.org
المؤتمر الأول لطب الأطفال عقد في صور 19/9/2016

Share

نظم "تجمع اطباء الاطفال" في قضاء صور، بالتعاون مع "الجمعية اللبنانية لطب الاطفال"، المؤتمر الاول لاطباء الاطفال في قضاء صور، برعاية رئيس اتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني في استراحة صور، في حضور رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور حسن علوية، رئيس تجمع اطباء الاطفال في صور الدكتور سامي حجيج، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس، واكثر من 300 طبيب من جميع الاختصاصات، هيئات صحية ورؤساء بلديات ومخاتير.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم ألقى الدكتور حجيج كلمة بالمناسبة، أكد فيها على "انعقاد المؤتمر لما له اهمية على حياة وصحة اطفالنا"، مشيرا الى أن "الهدف من انعقاد المؤتمر هو لتحصيل ومتابعة التطور الطبي وتحديد معلوماتنا التي ستعود بالفائدة على مرضانا، وهذا المؤتمر سيكون علامة فارقة في اطار في مجال الطب"، وشاكرا "كل من ساهم في انجاح المؤتمر ومن شارك حاضرا وداعما".

ثم تحدث كل من السيد الحسيني والدكتور علوية ورئيس جمعية اللبنانية لطب الاطفال الدكتور برنار جرباقة، حول أهمية إقامة مؤتمرات طبية أكاديمية في المنطقة ودورها الفعال.

وحاضر في المؤتمر نخبة من اطباء مستشفيات الجامعة اللبنانية والجامعة الأميركية وأوتيل ديو وجامعة البلمند، مقدمين "رؤية لمكافحة الامراض عند الاطفال وسبل معالجتها في وقت مبكر من اكتشاف المرض".



عودة الى القائمة