• أهلا وسهلا بكم في موقع بلدية عيناثا
  • لمراسلاتكم للموقع و استفساراتكم و اقتراحاتكم:info@ainatha.org
ابراج الحموات : اعرف حماتك من برجها 15/3/2014

Share
(حماة برج الحمل)

هي شخصية قيادية نشطة وذكية يعتمد عليها لأنها ذي قدرات وطاقات إبداعية مميزة. لكنها لا تحب الروتين لأنها تواكب تطورات العصر ومستجداته. ناجحة في العلاقات الاجتماعية لكنها لا تحب القيل والقال لأنها سوف تواجه ذلك بصرامة. تحب من الهدايا العطور التي تتميز برائحة الفانيلا والليمون ومن الورود الحمراء منها والإكسسوارات الفضية.

(حماة برج الثور)

هي شخصية مثابرة وطموحة ومنظمة لا تحب الفوضى لأنها إدارية جيدة يعتمد عليها. كما أنها متألقة وأنيقة وتحب المظاهر الجميلة ومن لا يعتني بنفسه تراه شخص ضعيف. كما أنها لا تتأقلم مع أين كان لأنها ذات طابع ارستقراطي. تفرح بربطة عنق أو محفظة نقود أو حقيبة أو قلم مذهب لأنها من برج متحفظ متعلق بالعادات والتقاليد وإداري جيد.

(حماة برج الجوزاء)

هي شخصية ذكية وتدقق في الأمور جيدا لأنها لا تحب الفوضى والغموض. كما أنها تمتلك حدسا قويا باستطاعتها أن تكشف الحق من الباطل. لكنها بالوقت نفسه متسامحة طيبة القلب لا تعرف الحقد ولا الكراهية. وإذا دعيتها إلى وليمة أو عزيمة فستراها ترحب بذلك وتعتبرها أجمل هدية وستراها تردها لك بهدية أجمل فالجوزاء برج جذاب ومتألق.

(حماة برج السرطان)

هي شخصية عنيدة وصريحة وواضحة لا تحب المراوغة لأنها عادلة تحب الحق. كما أنها طموحة لا تعرف الكسل لذا بالمقابل يجب على الشخص أن يكون مثاليا أمامها وإلا ستراه ضعيف أو ضعيفة الشخصية. لكنها من ناحية آخرة تحب الخير وفعله وتحب أيضا العلاقات الاجتماعية فهي بارزة وناجحة في ذلك. هي ليست بأنانية بل قنوعة تحب كل شيء يقدم لها خاصة إذا كان قطعة فنية جميلة فهي تحب الذكريات وتهتم لها.

(حماة برج الأسد)

هي شخصية نبيلة وعادلة وقيادية ذواقة وأنيقة وكريمة إلى ابعد الحدود. تحب كل من يرتبط بها كاسرة لكنها بالمقابل تحب أيضا أشخاص قوي الإرادة والعزيمة كما أنها دقيقة وحريصة على سعادة أولادها. لكنها معطاءة ومضيافة وكريمة وحنونة إلى ابعد الحدود. هي ذواقة تحب كل ما هو ثمين ونادر خاصة الأشياء الذهبية والعطور والأجهزة التقنية لكنك قد تتفاجأ بأنها ستحظر لك هدية أجمل فهي من برج كريم.

(حماة برج العذراء)

هي شخصية منظمة ومحللة جيدة للأمور من الصعب التغلب عليها لأنها قوية الإرادة كما أنها ذكية ولها نظرة مستقبلية للأمور. لا تحب اللف والدوران لأنها واضحة. وهي أيضا حنونة طيبة القلب تحب كل من يكون معها صريح وواضح وهي مضحية من اجل إسعاد أبنائها. تحب كل ما يتعلق بالمكتبات أو قطعة جميلة من الثياب فهي تقدر كل ما يقدم لها لأنها من برج مثالي ومميز.

(حماة برج الميزان)

هي شخصية عادلة ورزينة ومتزنة. تحب إحلال السلام بين الآخرين ولا تحب المشاكل ومن يفعلها يكون بنظرها فاقد القيمة. لا تنظر إلى الماضي بل هي تحب فتح صفحات جديدة في الحياة لأنها تحب الهدوء والسلام وتحترم كل من يساعدها بذلك. لكنها عنيدة في بعض الأحيان إذا كنت معها غير واضح. هي دبلوماسية فإذا قلت لها كلمات جميلة ورنانة فإنها تعتبرها أجمل هدية وهي ممن يحبون الساعات والخواتم الفضية أو التي تحمل حجرا ثمينا.

(حماة برج العقرب)

هي شخصية قلبها كبير تحترم الصغير والكبير بيتها أيضا مفتوح للكل تحب الخير ومساعدة الضعفاء. لكنها ذكية وتعرف كيف ترد الصاع صاعين إذا تعرض لها احد ما أو لأسرتها. يجب التعامل معها بحكمة فقد تنفعل وتتحول إلى شخص شرس في أية لحظة. هي رفيعة المستوى تغرم بعقد أو قارورة عطر من الورد الأحمر أو بتشكيلة من حلوى ستجدها تحلق بك في سماء الحب والامتنان.

(حماة برج القوس)

هي شخصية مستقلة تحب المرح والسفر واللقاءات الاجتماعية وأيضا هي مفكرة جيدة ومبدعة ولبقة في الكلام من الصعب التغلب عليها لأنها قوية الإرادة. وإذا كنت مراوغا وغير واضح معها فتوقع بأية لحظة كلام جارح يلزمك الصمت لفترة طويلة.

ليس كل يقدم لها من الهدايا سينال إعجابها فهي مميزة وتبحث عن كل ما هو جميل ونادر مميز. قطعة من الذهب أو عطر من الصندل أو زهر الليمون سيعيد إلى قلبها نبضة حب رائعة.

(حماة برج الجدي)

هي شخصية مضحية ومكافحة من اجل إسعاد الآخرين كما أنها عصامية تعتمد على ذاتها. لديها وجه جميل وبريء. لكنه قد ينقلب في أية لحظة إذا كنت معها عنيد أو متسلط وقد تفقد السيطرة عليها فهي مدافعة جيدة عن حقوقها إذا لزم الأمر. لكنها رغم هذا حنونة ومفعمة بالخير والمحبة للآخرين. هي راقية وبنفس الوقت هي متواضعة ليس لها انتقادات كثيرة لما يقدم لها فقط يجب أن تكون الهدية تنبع من صميم صادق ومشاعر عاطفية كما أنها تحب الألبسة والساعات والإكسسوارات.

(حماة برج الدلو)

هي شخصية رائعة وذكية ومضحية ومبدعة ومتألق في الحياة. محبوبة وقريبة إلى القلب تحب الخير وفعله لأنها شخصية معطاءة دون مقابل. لكنها في الوقت نفسه إذا كنت معها متسلطا أو لعينا فتوقع أن تتجاهلك وتبعد النظر عنك كأنك غير موجود فلديها سلاح البرود قاتل قد تحبط بذلك كما أنها مواجهة شرسة إذا تطلب الأمر. وإذا أهديت لها كتابا أو عطرا أو لوحة فنية فأنها ستجد في ذلك الكثير ستجد ابتسامة ساحرة ترتسم على وجهها فهي حكيمة تقدر كل شيء يقدم لها وخاصة إذا كان من الحبيب.

(حماة برج الحوت)

هي شخصية روحانية حنونة وكريمة. عيونها فيها بريق ساحر مليء بالحزن والشجن لأنها ترى في الحياة الكثير من الضغوط. لا تحب التهور ولا تحب الغدر ولا تحب الأشخاص ذوي الوجهين لأنها مستقيمة ورزينة. وإذا كنت معها بتلك الصفات فتوقع المحاربة فورا أو المواجهة ولديها أسلوب يحبط معنويا من خلال تمسكها بذاتها وبرأيها. وإذا أهديتها شيئا غريبا ومميزا وليس له مثيل فستجدها سعيدة بذلك. كما أنها من محبي الابتكارات والاختراعات الفنية الراقية.


عودة الى القائمة